أهلي جدة السعودي يحسم رحيل فلادان

من المتوقع أن تعلن إدارة أهلي جدة خلال الأيام المقبلة، التعاقد مع المدرب السعودي يوسف عنبر لقيادة الفريق في المرحلة المقبلة ولفترة مؤقتة.
الخميس 2021/03/25
خروج من الباب الضيق

الرياض- اتفقت إدارة نادي أهلي جدة برئاسة عبدالإله مؤمنة، مع الصربي فلادان ميلوفيتش على إنهاء العقد بينهما، بعد أن هدد المدرب في وقت سابق بفسخ العقد إذا لم يستلم مستحقاته المتأخرة.

وتعاقد أهلي جدة مع فلادان في فبراير 2020، لخلافة السويسري كريستيان غروس، بعقد يمتد لسنة ونصف السنة. وكانت صحف صربية كشفت أن فلادان في طريقه للتعاقد مع العين الإماراتي نهاية الموسم الجاري.

يتوقع أن تعلن إدارة أهلي جدة خلال الأيام المقبلة، التعاقد مع المدرب السعودي يوسف عنبر لقيادة الفريق في المرحلة المقبلة ولفترة مؤقتة.

ويترقب الأهلي الجمعية العمومية غير العادية، المقرر انعقادها يوم 4 أبريل المقبل، لحسم ملفات شائكة كثيرة بالنادي.

ضربة موجعة

كشف مصدر خاص أن ميلوفيتش مدرب أهلي جدة السعودي، في طريقه لتوجيه ضربة موجعة للفريق. وأكد مصدر في أهلي جدة لوسائل الإعلام أن ميلوفيتش لم يقدم أي معلومات لإدارة الفريق حول موعد عودته إلى السعودية، بعد أن غادرها الأحد الماضي، نظرا لتوقف الدوري السعودي بسبب أيام الفيفا.

وقال المصدر “ميلوفيتش قام بتوديع بعض اللاعبين قبل مغادرته، وأخبرهم أن فرص عودته إلى النادي ضئيلة جدا، وأنه يتجه للتقدم بشكوى للفيفا بسبب تأخر مستحقاته”. 

وتابع “أخبر ميلوفيتش بعض المقربين منه أنه في مفاوضات متقدمة مع نادي العين الإماراتي، ومن المقرر أن يشرف على تدريب الفريق خلال الأيام القادمة في حال فسخت إدارة النادي الإماراتي عقدها مع مدرب الفريق الحالي بيدرو إيمانويل”.

وأوضح المصدر ذاته أن المدرب الصربي أبدى غضبه الكبير من تصرفات الإدارة مؤخرا خصوصا من ناحية عدم التشاور معه في الانتقالات الشتوية، وتأخير رواتب اللاعبين الأمر الذي أثر على مستواهم بشكل واضح. وكانت إدارة أهلي جدة قد اجتمعت بميلوفيتش قبل أسبوعين من الآن من أجل فسخ عقده، إلا أن الأخير رفض هذا الأمر قبل تسلميه كافة مستحاقته بالإضافة إلى الشرط الجزائي.

عنصران أجنبيان

Thumbnail

وقع اختيار الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السعودي على السوري عمر السومة والصربي ليوبومير فيجسا ليكونا العنصرين الأجنبيين الوحيدين في القائمة الأولية المرفوعة للاتحاد الآسيوي للعبة، تأهبا للمشاركة في دوري أبطال آسيا.

ولم تضم قائمة الأهلي الأولية من المحترفين الأجانب سوى السومة هداف الفريق وفيجسا، في إشارة واضحة إلى احتمال كبير للتغيير، قبل أول مباراة للفريق بأسبوع، حسب نظام البطولة الذي يتيح للفرق المشاركة فرصة التغيير.

وضمت قائمة الأهلي الأولية كلا من محمد العويس وياسر المسيليم ومحمد الربيعي وعبدالله عبده في حراسة المرمى، كما ضمت عبدالباسط هندي وعبدالله الحسون وعبدالرحمن غريب وأحمد النخلي وعلي الأسمري وهيثم عسيري وهاني الصبياني وحسن العلي وحسن القيد وحسين المقهوي ومحمد بصاص ومحمد آل فتيل ومحمد المجحد ومعتز هوساوي ومهند عسيري ونوح الموسى وعمر السومة وسلمان المؤشر وسلطان مندش وطلال عبسي ويزيد البكر وزياد الجهني وفيجسا. ويستضيف الأهلي في جدة مباريات المجموعة الثالثة بدوري أبطال آسيا، التي تضم إلى جانبه الدحيل القطري والشرطة العراقي والاستقلال الإيراني.

22