إصدار القرار النهائي بشأن مباراة الهلال السوداني والنجم الساحلي

الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يدعو الفريق السوداني إلى الالتزام بالقرار المتعلق بالمباراة.
الثلاثاء 2019/04/16
على الهلال الالتزام بالقرار

القاهرة – بعث الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” صباح الإثنين خطابا جديدا إلى الهلال السوداني حدد فيه بشكل نهائي مكان وتاريخ مباراته الثانية بدور الثمانية من بطولة كأس الكنفيدرالية، أمام النجم الساحلي.

وجاء ذلك ردا على خطاب نادي الهلال الأحد، الذي طالب فيه بالعدول عن قرار خوض اللقاء خارج السودان. وتحصل  على الخطاب المذيل بتوقيع الغاني أنتوني بافو نائب الأمين العام لـ”الكاف”، والذي جاء فيه:

“تسلمنا خطابكم بتاريخ 13 أبريل الجاري، والذي طالبتم فيه بخوض مباراتكم، ضد النجم الساحلي في السودان”.

وتابع الخطاب “للأسف، نحن ذكرنا بالفعل في خطابنا يوم 12 أبريل الجاري أن قرارنا في ما يتعلق بمكان وتاريخ مباراة العودة لن يتغير في هذه الفترة”. وواصل خطاب “الكاف” قائلا للهلال “نحن نتفهم استئنافكم، ولكننا نأمل أن تتفهموا أن ‘الكاف’ لا يمكنه أن يتجاهل أي احتمال في ما يتعلق بسلامة أي من مسؤوليه أو الفريقين، ولهذا السبب قررنا أن تُلعب المباراة في أرض محايدة، في هذا الوقت”.

واختتم الاتحاد الأفريقي خطابه “لذلك نحثكم على الالتزام بالقرار المتعلق بهذه المباراة، ولهذا نرجو تكرمكم بقبول تفاصيل المباراة الجديدة كما هو مبين أسفله:

تاريخ المباراة: 22 أبريل 2019. مكان المباراة: مصر”يحدد الملعب لاحقا”. يذكر أن الهلال خسر مباراة الذهاب في ملعب النجم الساحلي الأسبوع الماضي، بنتيجة 1-3.

22