الجزائر تواجه كولومبيا في فرنسا

المدرب جمال بلماضي يفند الشائعات حول وجود خلافات مع رئيس الاتحاد المحلي خير الدين زطشي.
السبت 2019/09/21
صلاحيات تسيير كاملة

الجزائر – قال الاتحاد الجزائري لكرة القدم إن المنتخب الأول سيلاقي نظيره منتخب كولومبيا الثلاثاء 15 أكتوبر المقبل في مدينة ليل الفرنسية.

وأوضح الاتحاد في بيان نشره في موقعه الرسمي أنه أنهى قبل قليل فقط الاتفاق المرتبط بهذه المباراة. علما أن تقارير إعلامية فرنسية كانت أعلنت في وقت سابق عن إقامة المواجهة بين الجزائر وكولومبيا في التاريخ نفسه وعلى الملعب نفسه.

من جهة أخرى نوه الاتحاد الجزائري أنه بصدد الاتفاق على إقامة مباراة ودية أخرى الأربعاء 9 أكتوبر أو الخميس 10 من الشهر نفسه على ملعب مصطفى تشاكر بمدينة البليدة القريبة من العاصمة الجزائرية.

ويلتقي المنتخب الجزائري في شهر نوفمبر المقبل مع زامبيا وبوتسوانا في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2021.

وكانت وسائل الإعلام الكولومبية قد أعلنت منذ مدة عن اتفاق بين الاتحادين الجزائري والكولومبي لتنظيم مباراة ودية على الأراضي الفرنسية.

المنتخب الجزائري سيباشر معسكرا إعداديا بقيادة المدرب بلماضي في الفترة الممتدة بين 7 و18 أكتوبر

وتجدر الإشارة إلى أن المنتخب الجزائري سيباشر معسكرا إعداديا بقيادة المدرب جمال بلماضي في الفترة الممتدة بين 7  و18 أكتوبر.

وحسم المدرب جمال بلماضي ورئيس الاتحاد المحلي خير الدين زطشي الجدل حول طبيعة العلاقة بينهما.

وأكدت تقارير صحفية عديدة أن العلاقة بينهما تشوبها الكثير من الاختلافات.

وجاء رد بلماضي وزطشي على كل الشائعات التي تحدثت عن وجود خلاف بينهما قويا، حيث التقطت عدسات الكاميرات صورا لهما وهما يخوضان مباراة في كرة القدم مع أصدقائهما في أحد أحياء العاصمة.

ويحظى مدرب المحاربين باحترام من زطشي الذي يصر على منحه كافة الصلاحيات في تسيير المنتخب، ويعمل دائما على استشارته في كافة القضايا المتعلقة بالجانب الرياضي. وجاءت تلك الخطوة التي قام بها الثنائي في وقت مهم للغاية بالنسبة إلى المنتخب، خاصة وأن الشائعات أثرت على تركيز اللاعبين.

22