النصر السعودي يستعيد المغربي حمدالله

المدرب الكرواتي هورفات ينجح في انتشال النصر السعودي من المراكز المتأخرة بالدوري للمرة الأولى.
الاثنين 2021/01/11
علامة فارقة

الرياض - اقترب النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله هداف نادي النصر من العودة إلى مباريات فريقه في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وغاب حمدالله عن المواجهات الماضية بسبب معاناته من الإصابة، ويعود لقيادة هجوم النصر في مواجهة الوحدة في العشرين من يناير الجاري ضمن الجولة الرابعة عشرة.

وبدأ نادي النصر في استعادة النتائج الإيجابية بعدما حقق فوزين متتاليين على حساب الفيصلي في الجولة الحادية عشرة والعين في الجولة الثانية عشرة. ويستعد النصر لمواجهة الرائد الجمعة المقبل ضمن الجولة الثالثة عشرة. وهو يحتل المركز الحادي عشر برصيد 14 نقطة بعد مرور 12 جولة.

وواصل النصر استفاقته وحقق الفوز على العين بثلاثية، ليحقق فوزه الثاني على التوالي لأول مرة منذ بداية الموسم الحالي. كما نجح المدرب الكرواتي هورفات في انتشال الفريق من المراكز المتأخرة بالدوري للمرة الأولى، حيث يحتل النصر المركز الـ11 في سلم الترتيب، وهو أفضل ترتيب له منذ بداية الموسم.

حمدالله يعود لقيادة هجوم النصر في مواجهة الوحدة في العشرين من يناير الجاري ضمن الجولة الرابعة عشرة

ولا يزال نادي النصر السعودي يحاول الخروج من أزمة الكفاءة المالية التي اشترطتها وزارة الرياضة السعودية من أجل السماح للأندية بإتمام التعاقدات خلال فترة الانتقالات الشتوية. وكان مصدر مسؤول داخل إدارة النصر قد أكد في وقت سابق أن إدارة العالمي تواجه صعوبة في تقديم المستندات اللازمة للحصول على شهادة الكفاءة المالية. ومن المقرر أن تقوم اللجنة المعنية في وزارة الرياضة بمراجعة كافة المستندات المقدمة من قبل جميع الأندية، على أن تعلن النتائج الخميس المقبل.

وأوضح مصدر لوسائل إعلام أن هناك تحركات مكثقة من إدارة العالمي للخروج من هذا المأزق، وقال “شهدت الأيام الأخيرة اجتماعات عديدة بين إدارة النادي وأعضاء شرفه، من أجل تفادي الحرمان من التعاقدات، وتم بحث التقدم بطلب من أجل تأخير المدة المحددة من قبل الوزارة لتقديم المستندات اللازمة”. وتابع “الإدارة تحاول الحصول على ثغرة في المتطلبات حتى يسمح لها بالحصول على الكفاءة المالية، في حال تم رفض مقترح التأجيل”. ونفى المصدر ذاته وجود أي توجه للإدارة نحو التخلص من عبدالرزاق حمدالله مهاجم الفريق وضم الإسباني دييغو كوستا الذي فسخ عقده مؤخرا مع أتلتيكو مدريد.

وأردف قائلا “لا صحة لهذه الأنباء.. لم يتم طرح اسم كوستا مطلقا، كما أن الإدارة لا تنوي التخلص من حمدالله خلال الفترة المقبلة”. وأتم “جميع الأسماء التي ربطت بالنصر مؤخرا غير صحيحة، باستثناء اسم واحد تم الاتفاق معه مسبقا”.

22