بوكيتينو يؤكد ولاءه لباريس سان جرمان

ماوريسيو بوكيتينو: تتردد الكثير من الشائعات، لا تستحق مجرد الحديث عنها.
الجمعة 2021/11/26
باق هنا

باريس - قال ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لفريق باريس سان جرمان الفرنسي لكرة القدم إن مستقبله ليس محل جدال حيث أنه يشعر بالسعادة في فريقه الحالي، وسط تقارير تشير إلى أنه أبرز المرشحين لتدريب مانشستر يونايتد ليكون بديلا لأولي غونار سولسكاير.

وأقال مانشستر يونايتد سولسكاير الأحد الماضي عقب الخسارة 1 – 4 أمام واتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز، وتولى مايكل كاريك تدريب الفريق بشكل مؤقت.

وذكر مانشستر يونايتد أنه يخطط لتعيين مدير فني مؤقت لنهاية الموسم، ولكن كان هناك حديث متزايد أنه تم التفاوض مع بوكيتينو ليشغل الوظيفة بشكل أساسي.

وأكد بوكيتينو مدرب توتنهام السابق أنه لا يسعى للرحيل عن سان جرمان قائلا “كنت أعتقد أنني واضح. قلت إن لدي عقدا حتى 2023 هذا الموسم والموسم المقبل. أنا سعيد هذه حقيقة. إنه أمر لا يقبل الجدال، أنا سعيد في باريس”.

وتولى بوكيتينو (49 عاما) تدريب سان جرمان في يناير وقال إنه يركز في وظيفته الحالية. وبسؤاله مرة أخرى عن ربط اسمه بمانشستر يونايتد، قال “لا نتواجد هنا للحديث عن هذا. أحترم باريس سان جرمان. لا يهمني ما تفعله الأندية الأخرى”. وأضاف “لن أعلق على هذا لأن كل ما سأقوله أولا سيتم استخدامه. عندما كنت في إسبانيول قلت إنني أردت معرفة السير أليكس فيرغسون (مدرب مانشستر السابق)”.

وبسؤاله: هل أكدت للاعبيك ارتباطك التام بالنادي الباريسي؟ أجاب بوكيتينو “اللاعبون يعرفون موقفي، تتردد الكثير من الشائعات، لا تستحق مجرد الحديث عنها”. وأضاف في تصريحات أبرزتها صحيفة لو باريزيان “مانشستر سيتي كان شرسا للغاية في الضغط علينا بكل قوة، وخرجنا من المباراة ببعض الإيجابيات، إلا أننا بحاجة للتحسن في جميع النواحي سواء الدفاعية أو الهجومية”. وأشار المدرب الأرجنتيني “نتحسن مع مرور الوقت في ظل متغيرات كثيرة مع بداية الموسم، والأداء حاليا أفضل مما كان عليه الفريق قبل شهر أو شهرين”.

19