تحديات صعبة تنتظر النفيعي مع أهلي جدة

النفيعي حصل على أعلى عدد من الأصوات مستفيدا من دعم العضو الذهبي الأمير منصور بن مشعل.
الخميس 2021/05/06
المسؤولية ليست سهلة

الرياض - فاز ماجد النفيعي بمنصب رئيس النادي الأهلي السعودي لمدة 4 سنوات مُقبلة، بناء على اختيار الجمعية العمومية غير العادية، ليخلف عبدالإله مؤمنة الرئيس السابق للنادي.

وتقدم مؤمنة باستقالته من منصبه بسبب سوء أوضاع النادي إداريا وفنيا خلال الفترة الأخيرة، وترتب على ذلك تراجع نتائج الفريق واحتلاله المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

وحصل النفيعي على أعلى عدد من الأصوات مستفيدا من دعم العضو الذهبي الأمير منصور بن مشعل. وفاز النفيعي بمقعد الرئيس بعد منافسة مع زياد اليوسف المُرشح الثاني.

وتضم قائمة النفيعي كلا من بندر الدعجاني ومحمد الديني ورائد آل زمة ومازن ضيف الله، علما بأنه سيبدأ العمل في مجلس إدارة النادي.

وسبق للنفيعي أن ترأّس الأهلي السعودي لفترة وجيزة بلغت 4 أشهر فقط في عام 2018 قبل أن يتقدم باستقالته، وهو رجل أعمال يدير عددا من الشركات المختصة في مجال السياحة والفنادق.

وكشف الأهلي السعودي في وقت سابق عن القائمة النهائية لأعضاء النادي الذهبيين الذين يحق لهم الحضور والتصويت في الجمعية العمومية، والتي تصدرها الأمير منصور بن مشعل الذي يملك نحو 7 آلاف صوت.

وأكد النفيعي أن المسؤولية ليست سهلة، كما وجه رسالة للجماهير. وحسمت انتخابات مجلس إدارة الأهلي خلال اجتماع الجمعية العمومية غير العادية للنادي، والذي عقد بمقر النادي. وتضم إدارة الأهلي برئاسة ماجد النفيعي عضوية كل من بندر الدعجاني ومحمد الديني ورائد آل زمة.

وقال النفيعي “التصويت تم حسب النظام المعلن والمتبع في وزارة الرياضة، والحمد لله وفقنا، ونتمنى التوفيق في تحقيق الأفضل للنادي”.

وأتم “أنا أملك القوة والعلم بالخطوة التي اتخذناه، والمسؤولية ليست سهلة، خصوصا وأن الفترة الماضية التي مرت على الأهلي ليست سهلة، نظرا لتراكم المشاكل والديون، وسنفعل كل ما في وسعنا، ونتمنى الدعم والمساندة من جميع الأهلاويين في المرحلة القادمة”.

 
22