جهاز يتيح للمرأة صنع كريم الترطيب المناسب لبشرتها

الجهاز يتيح للمستهلكات مزج المكونات لصنع كريم الوجه الخاص بهن وغير ذلك من مستحضرات التجميل.
الثلاثاء 2020/01/28
حسب الذوق الخاص

يسعى عملاق مستحضرات التجميل الفرنسية لوريال إلى جعل مستحضرات التجميل فردية بشكل أكبر من ذي قبل بجهاز جديد يتيح للمستهلكات مزج المكونات لصنع كريم الوجه الخاص بهن وغير ذلك من مستحضرات التجميل.

ويسمح جهاز “بيرسو” الجديد للمستهلكات بصنع كريمات الترطيب والسيروم والكريمات المخصصة لأسفل العينين وفقا لرغباتهن، وتقول لوريال إن المستخدمات سوف يتمكنّ قريبا من صنع درجاتهن الخاصة من أحمر الشفاه.

كما أن “جهاز الجمال” ذا التقنية العالية سوف يسمح للمستخدمات بتحديد أشياء مثل الطقس وجودة الهواء وحالة البشرة لجعل النتيجة النهائية ملائمة للغاية. وفي حال كانت المستخدمة لديها قطعة علوية صفراء جديدة، تريد لوريال المساعدة في التأكد من أن المستهلكة تمزج درجات المكياج الصحيحة لتلائمها بمساعدة التطبيق المرافق.

وتأخذ الأمور منحى تكنولوجيا بشكل أكبر عندما يتم استخدام التطبيق لالتقاط صورة سيلفي. وحينها تقوم تكنولوجيا “موديفاس” (ModiFace) من لوريال بتشغيل ذكائها الاصطناعي لتحليل طبيعة بشرتك بما في ذلك التجاعيد أو الخطوط أو البقع أو المسام، لتشمل النتيجة النهائية كل المكونات التي يحتاجها وجهك.

وسوف يغير الجهاز ما يعدّه حسب الاستخدام الصباحي أو المسائي.

ويقول نائب الرئيس التنفيذي لشركة لوريال، نيكولا إيرونيموس إن الجهاز الجديد سوف يقدم لمستخدمات المكياج “تخصيصا غير محدود تقريبا وبدقة متنهاهية”.

وجرى الكشف عن الجهاز في معرض “سي.إي.أس” (CES) التجاري السنوي للتكنولوجيا في لاس فيغاس، ومن غير المتوقع أن يُطرح في الأسواق إلا سنة 2021.

21