زطشي ينشد تأمين نجاحه في انتخابات الفيفا

رئيس اتحاد الكرة الجزائري يدعو إلى تكاتف الجهود لنجاحه في انتخابات الفيفا، مؤكدا أن الأمر يتعلق بالجزائر التي يتسيد منتخبها الكرة الأفريقية.
السبت 2020/11/14
الجميع مستعد للمباراة

الجزائر – أكد خيرالدين زطشي، رئيس اتحاد الكرة الجزائري، أن جميع اللاعبين جاهزون للمشاركة في مباراة العودة أمام منتخب زيمبابوي الاثنين المقبل، وأن الهدف يبقى واحدا، وهو تحقيق نتيجة إيجابية لحسم التأهل إلى نهائيات بطولة أمم أفريقيا مبكرا. وأشار زطشي، في تصريح صحافي قبل إقلاع الطائرة الخاصة التي تقل أفراد البعثة، إلى أن كل الإمكانيات تم تسخيرها لتمكين المنتخب من إسعاد الجماهير الجزائرية مرة أخرى. على صعيد آخر، أكد زطشي أن الكرة الجزائرية تتمتع بمصداقية كبيرة في القارة الأفريقية، مشيرا إلى أنه ليس بحاجة إلى عمل الكواليس من أجل الترويج لترشحه لمجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا). ودعا زطشي إلى تكاتف جهود الجزائريين لضمان نجاحه في انتخابات الفيفا، مؤكدا أن الأمر يتعلق بالجزائر التي يتسيد منتخبها الأول الكرة الأفريقية في انتظار أن تسير الأندية الجزائرية على الدرب لاحقا.

وسافرت بعثة المنتخب الجزائري لكرة القدم، أمس الجمعة، إلى هراري، عاصمة زيمبابوي، استعدادا لملاقاة منتخب زيمبابوي، في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا المقررة بالكاميرون. وكان المنتخب الجزائري حسم المواجهة الأولى التي جمعت بين الفريقين مساء الخميس 3 – 1، في مباراة الذهاب بالجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثالثة. ومن المقرر أن تصل بعثة المنتخب الجزائري إلى هراري بعد 10 ساعات من السفر، على أن تتوقف الطائرة التي تقلها لفترة قصيرة بمدينة ياوندي العاصمة السياسية للكاميرون.

22