فيرنر يتطلع لحقبة جديدة مع تشيلسي

نجم لايبزيغ السابق يبحث عن بداية جديدة مع الفريق الإنجليزي.
الخميس 2020/07/30
بداية جديدة

لندن – كشف الألماني الدولي تيمو فيرنر عن رغبته في أن يصبح جزءا من العصر الجديد لتشيلسي بعدما انتقل مؤخرا إلى الفريق الإنجليزي قادما من لايبزيغ الألماني بعقد يمتد لخمسة أعوام. وقال فيرنر إن فرانك لامبارد المدير الفني لتشيلسي لعب دورا مهما في قدومه إلى النادي الإنجليزي.

وأضاف النجم الألماني الذي يتوقع بروزه بشكل لافت للموقع الرسمي لتشيلسي “أعرف اللاعبين من قبل عندما فازوا بلقب دوري أبطال أوروبا مع ديدييه دروغبا، ومدربي الجديد فرانك لامبارد، وبيتر تشيك كمستشار فني”. وزاد “إنه أشبه بحلم صغير بالنسبة إليّ”.

ويلفت محللون رياضيون إلى المواهب المتعددة التي يتمتع بها نجم لايبزيغ السابق ويقرون بأنه سيشكل ثنائيا خطيرا مع المغربي حكيم زياش الذي تعاقد معه تشيلسي هو الآخر هذا الصيف.

وتابع “لكني لا أريد أن أصبح مثلهم، أريد أن أكون جزءا من العصر الجديد هنا، لذا سأحاول أن أبذل قصارى جهدي”.

وربطت تقارير صحافية بين فيرنر وليفربول بطل إنجلترا وحامل لقب دوري أبطال أوروبا، لكن لامبارد بذل الكثير من الجهد من أجل ضمه إلى تشيلسي ونجح في إقناعه بأنه جزء لا يتجزأ من خطط النادي.

وقال فيرنر “لقد تحدثنا كثيرا حول أمور مثل النظام وطريقة اللعب التي يعتزم تطبيقها وكيفية ملاءمة النظام بالنسبة إليّ”

ويرى أنه سيتأقلم مع الدوري الإنجليزي الممتاز بعد تجربة ناجحة مع لايبزيغ في البوندسليغا. وأردف “طريقة اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز تتميز بالسرعة الفائقة، وأنا سريع للغاية لذا أعتقد أن الأمر مثالي بالنسبة إليّ أن ألعب هنا”.

وختم “سأحاول تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف لتشيلسي، لهذا السبب تعاقدوا معي، أن أنقل الأهداف التي سجلتها مع لايبزيغ إلى هنا، وربما تسجيل أهداف أكثر هنا”.

23