كلوب يكيل المديح لمحمد صلاح

المدير الفني لنادي ليفربول يرى أن صلاح هو أفضل لاعب في العالم حاليا.
الاثنين 2021/10/18
مستويات عالية

لندن - حذر الألماني يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول منافسيه في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم من أن النجم المصري محمد صلاح لا يزال في جعبته الكثير.

وسجل صلاح للمرة الثامنة على التوالي على مستوى جميع المسابقات كما صنع هدفا لزميله السنغالي ساديو مانيه الذي افتتح التسجيل خلال الفوز الساحق لليفربول على واتفورد بخمسة أهداف دون رد.

وقال كلوب “هو محترف من طراز فريد، يحب التدريب البدني منه والتكتيكي، وهو محترف من طراز فريد”. وأضاف كلوب “أعتقد أنه يلعب بهذا المستوى منذ فترة، بالطبع هو يتطور وهو في سن يمكنه من خلاله مواصلة التطور”.

وأشار “الهدف الأول الذي صنعه لساديو جاء من تمريرة مذهلة (…) يقوم بمثل هذه الأمور في التدريبات أيضا، مشكلتنا الصغيرة هي أنه ليس لدينا متسع من الوقت للتدريب لذلك عادة ما نستعيد عافيتنا عندما لا نشارك في المباريات، لكن الأولاد يحسنون من طريقة لعبهم بأنفسهم”.

ويعتبر صلاح من بين المرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم إلى جانب البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي والبولندي روبرت ليفاندوفسكي، لكن كلوب يرى أن صلاح هو أفضل لاعب في العالم حاليا.

ونقلت وسائل إعلام عن كلوب قوله “الاستمرارية التي يقدمها ربما بدأ الناس للتو في مشاهدتها، لكنها كانت موجودة دائما، إنه يلعب معنا منذ أربعة أو خمسة أعوام لكن من المذهل بالطبع الطريقة التي يؤدي بها منذ قدومه إلى هنا”.

وأكد “إنه يتواجد ضمن قائمة أفضل خمسة لاعبين في العالم منذ قدومه إلى ليفربول وفي اللحظة الحالية هو الأفضل، نحن جميعا نعرف ذلك”.

19