مانشستر سيتي يعادل الرقم القياسي لأرسنال

فريق مانشستر سيتي نجح في تفادي الهزيمة في 28 مباراة متتالية في جميع المسابقات التي خاضها معادلا رقمه القياسي السابق الذي حققه عام 2017.
الخميس 2021/03/04
الانتصار مهم

مانشستر (إنجلترا)- سحق مانشستر سيتي ضيفه وولفرهامبتون برباعية على ملعب الاتحاد ضمن لقاءات الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبحسب أرقام “أوبتا”، لم يتأخر السيتي في النتيجة لدقيقة واحدة في آخر 19 مباراة خاضها في البريميرليغ، معادلا الرقم القياسي لأرسنال الذي حققه بين شهري ديسمبر من عام 1998 ومايو من عام 1999.

كما نجح السيتي في تفادي الهزيمة في 28 مباراة متتالية في جميع المسابقات (25 انتصارا- 3 تعادلات)، معادلا رقمه القياسي السابق الذي حققه بين شهري أبريل وديسمبر من عام 2017.

عروض مميزة لرياض محرز مع السيتي
عروض مميزة لرياض محرز مع السيتي

وواصل رياض محرز عروضه المميزة مع السيتي، بعدما ساهم في تسجيل 30 هدفا في 38 مباراة بدأها كأساسي على ملعب الاتحاد في جميع المسابقات، بتسجيل 15 هدفًا وصناعة 15 آخرين.

وتحدث بيب غوارديولا عن الصعوبات التي واجهها فريقه للتغلب على وولفرهامبتون.

وقال غوارديولا في تصريحات صحافية “انتصار مستحق، كانت مواجهة رائعة، عانينا لاستقبال شباكنا هدفًا من التسديدة الأولى على المرمى، ومن الصعب للغاية مواجهتهم، ولكننا كنا رائعين، حيث لعبنا بصورة مميزة للغاية”.

وأضاف “بعد تسجيلهم هدف التعادل، عانينا لـ5 دقائق، ولكن نجحنا في تهدئة الموقف وخلقنا الكثير من الفرص في النهاية، بالطبع انتصار مستحق، وفقدنا كرتين فقط لرغبتنا في العودة سريعا”.

وعن الانتصار في 21 مباراة متتالية “مانشستر يونايتد، هذا كل ما يهمنا الآن، البطل هو ليفربول حاليًا والتاج لديهم، ونحن في موضع جيد للغاية للحصول عليه منهم، سنحاول فعل ذلك، ولكنهم الفريق البطل”.

وأتم “لا يزال هناك 33 نقطة للعب عليها، وسيلعب خصومنا، ولدينا يوم أو اثنين للراحة والتحضير لمواجهة مانشستر يونايتد على أرضنا”.

23