ملال يتمسك برئاسة شبيبة القبائل الجزائري

رئيس نادي شبيبة القبائل يؤكد أن الفريق سيبذل كل ما في وسعه في الدوري الجزائري وكأس الكنفدرالية.
السبت 2021/01/23
التركيز على منافسات الدوري

الجزائر – شن شريف ملال، رئيس نادي شبيبة القبائل المنافس بالدوري الجزائري لكرة القدم، هجوما حادا على معارضيه، مؤكدا أنه يمتلك رؤية للمستقبل ويقوم بعمل جيد على رأس الفريق. وقال  ملال في تصريح صحافي “الدخلاء والانتهازيون يحاولون العودة إلى الفريق لأننا أغلقنا الباب في وجوههم وحرمناهم من العديد من الامتيازات الشخصية التي كانوا يستفيدون منها”. ووجه انتقادات لاذعة لرئيس النادي الهاوي جعفر آيت مولود، متهما إياه بمحاولة ضرب استقرار النادي. وقال “أرغب في التأكيد أنني رئيس مجلس الإدارة، وسأكون دائما رئيسا لهذا النادي، رغم محاولات بعض الأطراف دفعي إلى الرحيل بطرق ملتوية”.

وأضاف “رغم أنني حريص على إنجاح مشروع الشبيبة، إلا أن رئيس النادي الهاوي آيت مولود ومن معه لا تهمهم النتائج”. وتابع “إنهم يستهدفون رأس شريف ملال فقط، خاصة بعد أن أصبح مصدر إزعاج لأصحاب المصالح”. وأكمل “أؤكد أن رئيس الفريق الهاوي لا يملك اعتمادا، شأنه شأن بخاري الذي عاد إلى الفريق الهاوي من أجل الوصول إلى مجلس إدارة الشركة المحترفة، وهذا الأمر يدفعنا إلى التصدي لذلك بكل قوة”. واختتم “لقد تلقينا إشعارا من العدالة بضرورة عقد جمعية عامة يوم 11 فبراير، لكننا قدمنا طعنا في القرار بما أنني رئيس الشركة المحترفة ولا يمكن لأحد أن يغير ذلك، أو يبعدني عن منصبي”.

وكشف ملال أنه سيطعن في قرار لجوء معارضيه للقضاء والدعوة لعقد جمعية عامة يوم 11 فبراير المقبل لانتخاب مجلس إدارة جديد، منوها أنه يتعامل بهدوء مع هذا الموضوع لأن القانون التجاري واضح ويقف إلى صفه. ومن جهة أخرى، أبدى تفاؤله بشأن مشوار شبيبة القبائل هذا الموسم، مشددا على أن الفريق سيبذل كل ما في وسعه في الدوري الجزائري وكأس الكنفدرالية. كما دعا إلى فسح المجال أمام إدارة شبيبة القبائل للعمل في هدوء، على أن يتم تقييم أدائها في نهاية الموسم. ويشار إلى أن فريق شبيبة القبائل يحتل المركز التاسع على جدول ترتيب الدوري الجزائري برصيد 12 نقطة جمعها من 3 انتصارات و3 تعادلات مقابل هزيمتين.

22