مولودية الجزائر يحفز لاعبيه لموقعة الزمالك

رئيس مولودية الجزائر يثق في قدرة المدرب عمراني على قيادة الفريق لتحقيق أهدافه هذا الموسم.
الثلاثاء 2021/02/09
بداية المسيرة في دوري أبطال أفريقيا

الجزائر - أعدت إدارة نادي مولودية الجزائر مخطط السفر إلى مصر استعدادا لملاقاة الزمالك الجمعة المقبل، لحساب الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة في دوري أبطال أفريقيا.

وكشف عبدالناصر ألماس رئيس مولودية الجزائر في تصريحات صحافية أن بعثة الفريق ستسافر إلى القاهرة يوم الأربعاء على متن طائرة خاصة تابعة لشركة الخطوط الجوية الجزائرية الحكومية.

كما أوضح أن أعضاء بعثة مولودية الجزائر حصلوا على تأشيرات الدخول من سفارة مصر.

وكشف ألماس أن إدارة مولودية الجزائر ستصرف كل الرواتب والمكافآت العالقة للاعبين قبل سفر الفريق إلى مصر من أجل تحفيزهم لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك. ولفت إلى أن المدير الفني الجديد عبدالقادر عمراني هو من سيقود مولودية الجزائر ضد الزمالك بعدما بدأ عمله يوم الأحد إثر تقديمه للاعبين.

وأبرز ألماس أن عمراني هو من طلب التوقيع على عقد يستمر 6 أشهر فقط، مشيرا إلى أنه على استعداد لتمديده في حال توفرت الشروط المناسبة لذلك.

وأعرب رئيس مولودية الجزائر عن ثقته في قدرة عمراني على قيادة الفريق لتحقيق أهدافه هذا الموسم بالتزامن مع الذكرى المئوية لتأسيسه والمتمثلة في التتويج بلقب الدوري المحلي والذهاب بعيدا في دوري أبطال أفريقيا.

وأبدى نادي مولودية الجزائر استياءه من الشائعات التي راجت مؤخرا حول عزم ملاك النادي إجراء تغييرات داخل مجلس الإدارة الحالي.

وقال النادي العاصمي في بيان “تداولت بعض وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة بعض الأخبار المغلوطة مفادها نية إحداث تغيير على مستوى الإدارة”.

 
22